اخبار

دراسة: معظم مشتري السيارات يرغبون فى معرفة المزيد عن التمويل

أوضحت دراسة قامت بها شركة Car Gurus لمعرفة رغبات مشترين السيارات في أمريكا وذلك إذا أراد وكلاء السيارات مواكبة الطرق المتغيرة التي يشتري بها الأمريكيون السيارات ، فقد يقومون بعمل جيد لجعل خيارات تمويل العملاء واضحة وسهلة الفهم، ولا يعرف الكثير من متسوقي السيارات المحتملين ما يكفي عن تمويل سيارة جديدة اليوم ، ويريد المتسوقون معرفة المزيد عن تمويل السيارات في وقت مبكر من عملية التسوق.

وقد طلبت شركة Car Gurus  في الدراسة من 754 شخصًا ممن يخططون لشراء سيارة جديدة في العام المقبل أو الذين اشتروا واحدة في العامين الماضيين وكانت أفكارهم تتمحور حول خيارات التمويل. كان هؤلاء أيضًا أشخاصًا استخدموا التمويل الخارجي لشراء سياراتهم ، أو كانوا يفكرون في استخدام تمويل السيارة التي كانوا يفكرون في شرائها.

وقد كان التأهيل المسبق للحصول على قرض أمرًا مهمًا للأشخاص الذين شملهم الاستطلاع ، حيث قال 93% منهم إن التأهيل المسبق سيكون مفيدًا وقال 68% إنه سيجعلهم أكثر ثقة عند التحدث إلى التاجر، حيث قال ثلثهم ،66% إنهم يريدون إكمال المزيد من عملية التسوق قبل الشروع في زيارة الوكالة. وعلى الرغم من تلك الأغلبية المؤيدة للتأهيل المسبق ، فإن 50% فقط من المشترين مؤهلون بالفعل للحصول على التمويل قبل الذهاب إلى التاجر.

وصرح ماديسون جروس ، مدير رؤى المستهلك في CarGurus إن الرغبة في التسلح بالمعلومات قبل التحدث إلى تاجر سيارات كان موضوعًا رئيسيًا تم العثور عليه خلال الاستطلاع.

وعندما يتعلق الأمر بتمويل سيارة قال ان الإحباط الأول هو “أتمنى أن أتمكن من رؤية الدفعة الشهرية أثناء التسوق لشراء السيارة عبر الإنترنت قبل زيارة التاجر” .

واضاف جروس ” نظرًا لأن القرارات المتعلقة بأفضل سيارة تناسب احتياجات المتسوق هي غالبًا ما يتم إجراؤه جنبًا إلى جنب مع اعتبارات الميزانية ، يتمثل أحد الأساليب في تقديم أسعار حقيقية وشخصية ومدفوعات شهرية أثناء عملية اختيار السيارة “.

كما قال جروس “كان الإحباط في المركز الثاني هو القلق من أن أي قرض يعرضه التاجر لن يكون عادلاً ، يليه قلق من أن عملية القرض ستستغرق وقتًا طويلاً ثم صعوبة في فهم شروط القرض. نظر المتسوقون في متوسط ​​4.7 خيار إقراض قبل اختيار واحد لتمويل سيارتهم”.

وقال جروس إن هناك اختلافات ديموغرافية ملحوظة في مستويات ثقة المتسوقين ، والتي من غير المرجح أن تقلب أي صورة نمطية عن الرجال وشراء السيارات. المشاركون في الاستطلاع الذين قالوا إنهم شعروا إلى حد ما أو أنهم مستعدين جدًا كانوا أكثر عرضة للتعريف بأنهم ذكر ، وأن يكونوا أكبر من 45 عامًا ، وأن يعيشوا في أسرة ذات دخل سنوي يزيد عن 100000 دولار من أولئك الذين شعروا أنهم غير مستعدين إلى حد ما.

تم ربط جانبين من جوانب قرض السيارة بالأهم في المسح.. كان كل من مبلغ الدفعة الشهرية وسعر الفائدة على القرض يمثلان أهمية لـ 37% من متسوقي السيارات ، في حين أن التكلفة الإجمالية للقرض تهم 18% من المتسوقين ، وكانت المدة الإجمالية للقرض أكثر أهمية بنسبة 7%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى