طرازات جديدة

فولفو تقوم بتحديث وتعديل التصميم للسيارةXC60 موديل 2022

تقوم فولفو بتحديث XC60 لعام 2022 من خلال تحديثات التصميم والتكنولوجيا،و تبدو سيارة الدفع الرباعي المدمجة مختلفة قليلاً عن ذي قبل ولديها نظام معلومات ترفيهي جديد ، وهناك تغييرات طفيفة في أنظمة مساعدة السائق والتشطيبات الداخلية أيضًا.

حيث تحتوي على  شاشة لمس رأسية في XC60 لتشغيل نظام المعلومات والترفيه القائم على نظام التشغيل Android من فولفو ، كما شوهد لأول مرة في طرازات Polestar و XC40 Recharge الكهربائي. يقوم هذا البرنامج بتشغيل تطبيقات مثل خرائط Google للملاحة و Google Play للموسيقى، وتشمل الترقيات التقنية الأخرى أجهزة استشعار ورادارات وكاميرات مطورة لأنظمة مساعدة السائق المختلفة.

 فولفو تقوم بتحديث وتعديل التصميم للسيارةXC60 موديل 2022

ومن التغييرات المرئية الطفيفة ان السيارة تتضمن شبكًا مُعاد تشكيله ومصدًا أماميًا ، جنبًا إلى جنب مع تصميمات عجلات جديدة وألوان خارجية متوفرة حديثًا. تتوفر أيضًا مواد داخلية جديدة.

ولا نتوقع رؤية أي تغييرات على مجموعات نقل الحركة المتوفرة في فولفو XC60 في الولايات المتحدة ، حيث تقدم طرز T5 و T6 و T8 ، وكلها مدعومة بمحرك سعة 2.0 لتر وأربعة، ويحتوي إصدار T5 من هذا المحرك على شاحن توربيني ويولد 250 حصانًا ؛ يضيف T6 شاحنًا فائقًا بقوة إجمالي تبلغ 316 حصانًا ؛ و T8 هو محرك هجين مزود بمحركات كهربائية ينتج إجمالي إنتاج يبلغ 400 حصان.

ولم يتوفر سعر 2022 XC60 بعد ، لكن من المرجح أن يرتفع قليلاً مقارنة بالطراز الحالي ، الذي يبدأ بسعر 42.795 دولارًا ويتراوح ما يصل إلى 70.595 دولارًا لـ T8 مع ترقيات أداء Polestar.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى