طرازات جديدة

سكودا تصدر اسكتشات تصميم سلافيا 2022 قبل طرحها الأول في 18 نوفمبر

سكودا تصدر اسكتشات تصميم سلافيا 2022 قبل العرض الأول في 18 نوفمبر ، تستعرض علامة Mladá Boleslav عروضها الهندية من خلال صورتين تشويقيتين تصوران سيارة حادة المظهر من الواضح أنها لن تبدو جميلة في الحياة الواقعية، وسيكون لها عجلات أصغر بكثير إلى جانب مقابض الأبواب التقليدية ، ولكن على الرغم من المبالغة في هذه الرسومات ، فنحن على يقين من أن التصميم سيكون خطوة مهمة للأمام مقارنةً بسيارة Rapid القديمة.

وسلافيا الجديدة هي ثاني منتج سكودا تم تطويره خصيصًا للسوق الهندية على منصة MQB A0-IN المحلية المشتركة مع كوشاك كروس أوفر، ومن المحتمل أن تشترك السيارة المدمجة القادمة في الكثير من الناحية الميكانيكية مع فولكس فاجن فيرتوس ، وهي سيارة بولو سيدان تباع في أمريكا اللاتينية، وسيبلغ طولها 4541 ملم (179 بوصة) ، وعرضها 1752 ملم (69 بوصة) ، وارتفاعها 1487 ملم (59 بوصة) ، مع قاعدة عجلات كبيرة تبلغ 2651 ملم (104.3 بوصة).

سكودا تستأنف الإنتاج بعد التوقف بسبب نقص الرقائق

ومن المقرر أن يتم بناء سلافيا في بيون ، وسوف تأتي حصريًا بمحركات تعمل بالبنزين، وستعمل الإصدارات الأقل مع وحدة بنزين ذات ثلاث أسطوانات وسعة 1.0 لتر بشاحن توربيني تنتج 115 حصانًا (85 كيلوواط) بينما ستتم ترقية الإصدارات الأكثر تكلفة إلى محرك توربو أكبر سعة 1.5 لتر بأربع أسطوانات وبطاقة 150 حصان (110). كيلوواط)، ويعتبر ناقل الحركة اليدوي من ست سرعات قياسيًا ، لكن المحرك الأكبر – الذي يتميز بتقنية إلغاء تنشيط الأسطوانة – يمكن أن يكون اختياريًا مع DSG بسبع سرعات.

وسميت على اسم أول دراجة أطلقها الآباء المؤسسون لشركة Skoda Václav Laurin و Václav Klement في عام 1896 ، ومن المقرر أن يتم طرح Slavia للبيع في عام 2022 بتصميم دفع أمامي فقط وما يصل إلى ستة وسائد هوائية، وسوف تتعارض مع شقيقتها حيث من المتوقع أيضًا أن تهبط فولكس فاجن فيرتوس في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان العام المقبل.

Václav Laurin و Václav Klement في عام 1896 ، ومن المقرر أن يتم طرح Slavia للبيع في عام 2022 بتصميم دفع أمامي فقط وما يصل إلى ستة وسائد هوائية، وسوف تتعارض مع شقيقتها حيث من المتوقع أيضًا أن تهبط فولكس فاجن فيرتوس في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى