اخبار

شركة الكرنك تحتفل بافتتاح أحدث صروح نيسان المتكامل 3S بمحافظة قنا

أحتفلت شركة الكرنك لتجارة السيارات بافتتاح أحدث صروحها العملاقة مركز الخدمة متكامل 3S لسيارات نيسان بقنا والذى يضم مركز لخدمات ما بعد البيع ومركز لقطع الغيار وصالة عرض متميزة تضم طرازات نيسان المتألقة فى السوق المصرية.

وجاء الاحتفال الرائع بحضور محافظ قنا ومسئولى شركة نيسان موتور ايجيبت تقدمهم شريف الدسوقى العضو المنتدب لشركة نيسان موتور ايجيبت ورجل الاعمال عبد الناصر بدران رئيس مجلس ادارة شركة الكرنك لتجارة السيارات وناصر العمدة مدير عام شركة الكرنك وقيادات نيسان موتور ايجيبت والكرنك لتجارة السيارات .

وأوضح شريف الدسوقى العضو المنتدب لشركة نيسان موتور ايجيبت أن شركة الكرنك تعتبر شريكا هاما لشركة نيسان منذ بدايتها وقد حققت الكرنك نجاحا كبيرا فى الصعيد .

أشار رجل الاعمال عبدالناصر بدران أن نيسان حققت نجاحا كبيرا فى مصر وخاصة فى محافظات جنوب الصعيد .. ونحن نحرص دائما على توفير أحدث طرازات نيسان لتلبية رغبات عملائنا فضلا عن تقديم خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع الغيار وتحقيق مستويات فائقة من إرضاء العملاء والحرص الدائم على التواصل معهم بما يحقق رضاهم.

وأضاف ناصر العمدة مدير عام الكرنك لتجارة السيارات خلال الاحتفال أن نيسان حققت على مدار الاعوام الماضية نجاحات عديدة فى السوق المصرى واستحوذت على حصة سوقية كبيرة بفضل تنوع طرازاتها وموديلاتها التى تلبى رغبات شريحة كبيرة من المستهلكين .. ونحن نبذل قصارى جهودنا لتحقيق طفرة فى مبيعات نيسان خلال الفترة المقبلة خاصة من توفير أحدث الطرازات وخدمات ما بعد البيع المتميزة من خلال شركتنا الرئدة فى صعيد مصرالكرنك“.

وأضاف العمدة أن مركز الكرنك الجديد يعد من أكبر مراكز نيسان فى الوجة القبلى ويوفر الصرح الجديد خدمات ما بعد البيع لجميع سيارات نيسان ويعتبر هذا المركز قصة كفاح ونجاح لجميع العاملين بشركة الكرنك خاصة بعدما وضع رجل الاعمال عبدالناصر بدران ثقته فى فريق العمل لنحقق هذا النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى