اخبار

شركة EVgo تعلن اضافة 600 جهاز شحن لسيارات Tesla.. بالولايات المتحدة

أعلنت شركة EVgo أنها ستضيف 600 جهاز شحن متوافق مع Tesla إلى شبكتها في الولايات المتحدة 2021. ستضيف شركة محطات الشحن وصلات Tesla إلى 400 محطة حالية وإلى 200 محطة ستبنيها بحلول نهاية العام. تمتلك الشركة بالفعل محطات شحن متوافقة مع مركبات Tesla في مواقعها في سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس. سيتم نشر المحطات الجديدة في سان دييغو وسياتل ودنفر ودالاس وأوستن وواشنطن العاصمة وسالت ليك سيتي وميامي وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس.شركة EVgo تعلن اضافة 600 جهاز شحن متوافق مع سيارات Tesla.. بالولايات المتحدة

تعتبر المركبات الكهربائية منطقية في بيئة حضرية كثيفة ، حيث تستفيد حركة المرور المتقطعة إلى أقصى حد من الكبح المتجدد وتغطي معظم محركات الأقراص اليومية مسافات قصيرة. لكن المشكلة تكمن في أن العديد من سكان المدن يعيشون في شقق وعادة ما يضطرون إلى ركن سياراتهم في الشارع. ترغب جنرال موتورز في بيع أسطولها القادم من المركبات الكهربائية لهؤلاء السائقين ، ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، استثمرت في شحن شبكة EVgo لتوسيع البنية التحتية للشحن في 40 مدينة خلال السنوات الخمس المقبلة.

أعلنت الشركتان اليوم أنهما ستضيفان أكثر من 2700 محطة شحن سريع جديدة إلى المدن على مدى السنوات الخمس المقبلة. “سنضيفهم إلى الأماكن التي يريد السائقون التواجد فيها بالفعل. قالت كاثي زوي ، الرئيس التنفيذي لشركة EVgo في بيان: في متجر البقالة ، والصيدلية ، والتسوق الجديد للبيع بالتجزئة ، والمقاهي ، والملاعب ، والصالة الرياضية.

وقالت ماري بارا ، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز: “نحن نلاحق بقوة كل جانب من جوانب النظام البيئي للسيارات الكهربائية ، بما في ذلك البنية التحتية للشحن لأننا نحتاج إلى ملايين المركبات الكهربائية على الطريق لإحداث تأثير ملموس نحو عالم خالٍ من الانبعاثات”.

تخطط جنرال موتورز لإحضار 20 مركبة كهربائية جديدة إلى السوق بحلول عام 2023. إن وجود مكان ما بجانب مرآب المالك لشحنها أمر أساسي للتأكد من أن أولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى المنزل أو شحن العمل يشعرون بالثقة في أن شرائهم لن يؤدي إلى قلق النطاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى