اخبار

طرح شيلبى كوبرا فى المصنع للبيع بالمزاد بولاية أريزونا

سيتم طرح أكثر شيلبي كوبرا تطرفاً في المصنع للبيع بالمزاد، CSX 3015 هي لعبة Cobra 427 Super Snake الوحيدة الباقية التي تم تجميعها بواسطة Shelby American ، وفقًا لما ذكره Barrett-Jackson. تخطط دار المزاد لبيع السيارة خلال حدث سكوتسديل بولاية أريزونا في مارس 2021. المثال الآخر الوحيد ، CSX 3303 ، تم تدميره عندما تم دفعه من جرف في المحيط الهادئ ، مما أسفر عن مقتل مالكها.

طرح شيلبي كوبرا في المصنع للبيع بالمزاد بولاية أريزونا

من السهل أن ترى لماذا يعتبر الناس 427 سوبر سنيك هو شيلبي كوبرا المطلق. إن محرك V-8 العادي مقاس 427 بوصة مكعبة ، والذي يعد بالفعل قويًا جدًا بالنسبة للهيكل ، مزود بشاحنين فائقين من طراز Paxton في مواصفات Super Snake. إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية هو ناقل حركة أوتوماتيكي بثلاث سرعات. نحن على يقين من أن هذا الشيء عبارة عن حفنة خلف عجلة القيادة. يبدو أيضا أنه تهديد.

طرح شيلبي كوبرا في المصنع للبيع بالمزاد بولاية أريزونا
بدأت هذه الكوبرا بالتحديد كنموذج منافس للمصنع 427 – واحد من 23 نموذجًا تم بناؤه في عام 1965 – قبل أن يتم تحويله إلى Super Snake في عام 1967. ولا يزال في حالة أصلية جيدة ، مع كتلة المحرك الأصلية وألواح الهيكل وفرجار الفرامل والنهاية الخلفية ، ونظام العادم.

تم بيع السيارة مؤخرًا في مزاد علني في عام 2015 مقابل 5.1 مليون دولار. قبل ذلك ، تم تداولها في عام 2007 مقابل 5.5 مليون دولار. لذا ، إذا كنت ترغب في الحصول عليها ، فكن مستعدًا للتخلص من الكثير من النقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى