اخبار

كاديلاك تخطط للسيارات الأخرى Blackwing ، V-Series Performance

تعتبر طرازات كاديلاك بلاكوينج الجديدة هي مصدر فخر وفرحة صانع السيارات الأمريكي. يمثل كل من CT4-V Blackwing و CT5-V Blackwing أسرع طرازات V-Series ويعودان إلى تراث رياضة السيارات للعلامة التجارية. في الواقع ، تعد CT5-V Blackwing أقوى سيارة كاديلاك على الإطلاق ، حيث تعرض مدى ما يمكن أن تفعله شركة صناعة السيارات.

لكن كاديلاك لا تتوقف عند هذا الحد – على الأقل وفقًا لكبير مهندسي كاديلاك توني روما في مقابلة مع هيئة جنرال موتورز. قال روما أن هناك المزيد في المستقبل ، رغم أنه حريص بعض الشيء في الكشف عن التفاصيل.

أشار روما إلى أن هناك بالفعل توسعًا في تشكيلة V-Series. قال في تقرير هيئة جنرال موتورز: “سترون المزيد من ذلك في المستقبل. سنقوم بعمل المزيد من سلسلة V. إنها مهمة لعلامتنا التجارية وسترى ذلك على المنتجات الأخرى”.
بالنسبة إلى Blackwing ، يريد روما تذكير الجمهور بأن شارة Blackwing حصرية لسيارات كاديلاك V-Series عالية المواصفات. هناك المزيد قيد التنفيذ ، لكن لا تتوقع ذلك على كل سيارة يصنعونها ، باستثناء إسكاليد بلاكوينج في الخطط على وجه التحديد. ومع ذلك ، ألمح إلى أن V-Series Escalade أو Escalade-V قد تحدث.

هذه ليست المرة الأولى التي نكتشف فيها فكرة Escalade-V. في العام الماضي ، اعترف ديف سكيافون ، مدير منتج كاديلاك إسكاليد ، بأن هناك طلبًا على سيارة إسكاليد- V أكثر قوة. لم تضمن Schiavone وصولها ، لذلك لا تثق في ذلك الآن.
تقول الشائعات أن إسكاليد- V يمكن أن تأتي مع نفس محرك V8 بسعة 6.2 ليتر من CT5-V Blackwing الذي ينتج قوة 668 حصانًا (498 كيلوواط) و 659 رطلاً (893 نيوتن متر) من التقلبات. ثم مرة أخرى ، لا تزال هذه شائعات لذا استخف بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى