اخبار

كاديلاك CT5 Sport سيارة مثيرة للاهتمام… تعرف عليها

اكتشف أن السيارة السيدان الرياضية خيار قوي عندما تم اختبار سيارة كاديلاك CT5-V الصيف الماضي ، على الرغم من أنها لا تبرز في فئة محملة بخيارات أفضل، حيث أن السيارة “تسير بشكل جيد ، وتبدو رائعة ، وتتمتع بمعظم إن لم يكن كل ميزات الأمان والراحة التي تتوقعها من أي مركبة في هذه الفئة.

تقدم كاديلاك CT5 Sport Wagon Rendering سيارة مثيرة للاهتمام

ولمواجهة أحد الانتقادات الرئيسية وهي أن المحرك ضعيف القوة ، ففي فبراير من هذا العام كشفت كاديلاك النقاب عن CT5-V Blackwing، إنها في الأساس أقوى سيارة إنتاج للشركة مع محركها V8 سعة 6.2 لتر والذي يولد 668 حصانًا (498 كيلووات) و 659 رطلاً (893 نيوتن متر). 

أقرأ أيضا: كاديلاك LYRIQ الكهربائية .. أحدث تقنيات عالم السيارات

كما تُعرف رسومات CT5 Sport Wagon ، المعروفة باسم sugaresign_1 على وسائل التواصل الاجتماعي ، بتصميم Caddy ذي السقف الطويل ذي المظهر الرياضي كخلف مباشر لسيارة CTS Sport Wagon ، ويعتمد عمله على طراز CT5 الأقل ، وليس إصدار Blackwing الرئيسي ، ويمزج بين المظهر المألوف للجزء الأمامي والخلفي المستوحى من CTS.

تقدم كاديلاك CT5 Sport Wagon Rendering سيارة مثيرة للاهتمام

كما أن فرص رؤية سيارة كاديلاك رياضية في المستقبل القريب تبدو قريبة من العدم، والسبب في ذلك ليس عدم رغبة الشركة في بناء واحد ولكن اتجاهات السوق الحالية.

بالعودة إلى عرض CT5 ، يمكننا أن نتخيل أن كاديلاك قد تبيع هذه العربة الرياضية في أوروبا ، تمامًا مثل جينيسيس ستبيع G70 Shooting Brake حصريًا في القارة القديمة. المنافسة في هذا القطاع خطيرة ، وهذا يعني على الأرجح أن CT5 Sport Wagon ستبقى مجرد خيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى