بوابة الفيديو

لامبورجيني تكشف عن سيارة كونتاش 2022

كانت إعادة إحياء لامبورغيني كونتاش مثيرة للجدل إلى حد ما، ولا يعتبرها البعض بمثابة كونتاش ، بينما يرى البعض أنها مجرد استراتيجية تسويق تستخدم لوحة اسم أسطورية لبيع السيارات للأفراد الأثرياء، ومع ذلك لا يوجد شيء أكثر إثارة للجدل من عدم موافقة مصمم الكونتاش الأصلي مارسيلو غانديني على النموذج المعاد تصميمه.

ولا تزال العلامة التجارية الإيطالية في الموعد المحدد لتسليم Countach الذي تم بيعه بالكامل بحلول الربع الأول من عام 2022. ولكن قبل ذلك ، تم اكتشاف إحدى الوحدات الجديدة في العلن ، من باب المجاملة Varryx على YouTube.

وشوهدت سيارة 2022 لامبورجيني Countach LPI 800-4 وهي تغادر المنشأة، وعلى الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا جزءًا من 112 وحدة بالضبط سيتم تصنيعها على الإطلاق ، فإننا نراهن على أن هذه هي نفس الوحدة التي رأيناها أثناء إطلاق النموذج الجديد في أغسطس، ومع ذلك من الصعب تحديد ما إذا كان الضرر الذي لحق خلال أسبوع مونتيري للسيارات موجودًا ، والذي يجب رؤيته على العجلة الخلفية اليسرى.

أقرأ أيضا: لامبورجيني تشارك في مبادرة موفمبر لتعزيز الوعي حول صحة الرجال

وعلى أي حال ما نريد رؤيته في الواقع هو الكونتاش الجديد بألوان أخرى غير الأبيض، وتجدر الإشارة إلى أنه يتوفر أكثر من 30 خيارًا من الألوان للاختيار من بينها – مزيج من ألوان تراث كونتاش الأصلية في السبعينيات والظلال المعاصرة.

وبالنسبة للمبتدئين يتم تشغيل جهاز Countach LPI 800-4 الجديد بمحرك V12 بسعة 6.5 ليتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي ويولد 769 حصانًا (573 كيلووات) بمفرده، وتشير التسمية “I” إلى المحرك الكهربائي بقوة 34 حصانًا (25 كيلو واط) والمدعوم بتقنية المكثف الفائق من لامبورجيني بقوة 48 فولت ، بإجمالي قدرة 803 حصان (599 كيلوواط) يتم إرسالها إلى العجلات الأربع عبر علبة تروس بسبع سرعات.

وتتضمن أرقام الأداء الركض السريع إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.8 ثانية ، و 124 ميلاً في الساعة في 8.6 ثانية ، وسرعة قصوى تبلغ 221 ميلاً في الساعة ، مما يجعل النسخة الجديدة أسرع وأسرع Countach على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى