طرازات جديدة

لكزس GS تعود على أنها تويوتا ميراي الفاخرة

أوقفت لكزس سيارة GS السيدان منذ أكثر من عام بقليل ، ولكن وفقًا لتقرير مبيعات العلامة التجارية الأخير ، اشترى شخص ما في الولايات المتحدة سيارة GS جديدة تمامًا في وقت سابق من هذا العام، وسواء كان ذلك من طراز F-spec الذي يعمل بمحرك V8 أم لا – من الصعب تحديد ذلك ، ولكن يبدو أنه قد يكون هناك خليفة لسيارة السيدان الفاخرة ذات الشعبية، وليس بالضبط ما كنا نأمله ولكن لا يزال خيارًا مثيرًا للاهتمام.

لكزس GS تعود على أنها تويوتا ميراي الفاخرة

ووفقًا لـ Drive يمكن أن تملأ لكزس الفراغ في نطاق طرازها الذي تركته GS بسيارة سيدان جديدة تعتمد على Toyota Mirai ، وإذا كانت المعلومات صحيحة ، فقد نحصل على سيارة سيدان فاخرة تعمل بالهيدروجين من لكزس بناءً على التقنيات الموجودة في ميراي، ومن الواضح أنه لا يوجد شيء رسمي ، لكن التقرير يستند إلى منشور Instagram محذوف الآن يعرض خطة منتج مسربة للعلامة التجارية.

لكزس GS تعود على أنها تويوتا ميراي الفاخرة

ويوضح Drive أن المنتج الجديد قد يحمل اسمًا مختلفًا ويمكن إطلاقه كبديل غير مباشر لـ GS في آسيا وأمريكا الشمالية، ويتم إنتاج Mirai حاليًا على نفس خطوط التجميع حيث يتم تجميع Toyota Crown ، وهي سيارة فاخرة لليابان، وفي غضون ذلك كان التاج يشارك عادةً العديد من المكونات مع GS بينما كان الأخير لا يزال معروضًا للبيع.

أقرأ أيضا: لكزس تعرض السيارة UC SPORT الكوبيه 

لكزس GS تعود على أنها تويوتا ميراي الفاخرة

ووفقًا لخطة المنتج المسربة يجب أن تكشف لكزس النقاب عن خليفة GS في وقت ما من العام المقبل، وإذا كان كل هذا صحيحًا فيجب أن نبدأ في رؤية صور الإعلانات التشويقية في الأشهر التي تسبق نهاية العام.

لكزس GS تعود على أنها تويوتا ميراي الفاخرة

وبقدر ما يتعلق الأمر بـ Mirai ، فإن شرائها حاليًا ميسور التكلفة نسبيًا وتأتي مع نطاق تصنيف EPA يصل إلى 402 ميلًا لكل تعبئة، وإن ذروة الإنتاج البالغة 182 حصانًا و 221 رطلًا ليست مثيرة تمامًا ولكنها لا تزال كافية لتسارع من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة (0-100 كيلومتر في الساعة) في 9.2 ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى