اخبارحكاوى السوق

مجموعة القصراوى تستقبل كبار قيادات ستروين العالمية

استقبلت مجموعة القصراوى الوكيل الحصرى للصانع الفرنسي الشهير ستروين وفد رفيع المستوى من قيادات شركة ستروين العالمية لمناقشة العديد من الخطط والاستراتيجيات الجديدة لستروين في مصر خلال المرحلة المقبلة ويأتي ذلك في ظل التفوق الذى حققته في مصر خلال فترة وجيزة لم تتعدى شهرين ونصف الشهر.

ضم الوفد ارنولد بيلونى مدير عام التسويق لمجموعة ستروين العالمية وإمرى كارير نائب رئيس مجموعة PSA للمبيعات لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا وهشام حسنى مدير التسويق والمبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا لمجموعة PSA العالمية وكان في استقبالهم رجل الاعمال محمد القصراوى رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى والمهندس مصطفى حسين العضو المنتدب للشركة المصرية الاوروبية للسيارات إحدى شركات مجموعة القصراوى والوكيل الحصرى لستروين العالمية وأحمد داوود مدير عام التسويق والمبيعات وسارة القصراوي مدير تسويق مجموعة القصراوي وأمجد الفقى نائب مدير عام المبيعات والعديد من قيادات الشركة.

وقد أعرب الوفد عن سعادته بالنتائج وأرقام المبيعات القياسية التي حققتها مجموعة القصراوى لسيارات ستروين واستعادة أمجادها مرة أخرى خاصة وأنها من الشركات الرائدة في السوق المصرى وصاحبة تاريخ طويل من النجاحات والتميز خاصة في خدمات ما بعد البيع وتحرص مجموعة القصراوى دائما على ضخ مزيد من الاستثمارات للتوسع في صالات العرض ومراكز الخدمة وفضلا عن أنها تضع راحة العملاء نصب أعينها وتحرص دائما على تحقيق أقصى مستويات رضاء العملاء وهذا هو سر تفوقها ويمثل الحصان الرابح لاختيارها وكيلا حصريا لستروين رغم المنافسة الشديدة من قبل العديد من الوكلاء الذين تقدموا للحصول على وكالة ستروين في مصر.

وأشار ارنولد بيلونى مدير عام التسويق لمجموعة ستروين العالمية قائلا:” رغم أن اختيار وكيلا جديدا لستروين في مصر كان أمر صعبا وشائكا للغالية لكثرة عدد المتقدمين للحصول على الوكالة وأغلبهم وكلاء معروفين وذات ثقل ولكن التميز في خدمة العملاء وتقديم أفضل الخدمات في مراكز الخدمة وتوفير قطع الغيار بأسعار منافسة ومتميزة رجحت كفة مجموعة القصراوى.. وهذا جعل اختيارنا لمجموعة القصراوى سهلا.

وأوضح ارنولد بيلونى أن السوق المصرى يعتبر من أكثر الأسواق استقرار ونموا ويتطور بشكل سريع خاصة وأن مجموعة PSA العالمية ليست بعيدة عن صناعة السيارات في مصر بل هناك شراكات كبيرة مع كبرى الشركات في مجال الصناعات المغذية للسيارات التي تمثل العمود الفقرى لصناعة السيارات حيت تستورد مجموعة PSA مكونات السيارات من بعض المصانع المصرية بقيمة تتجاوز ٢٠ مليون يورو سنويا ومن المتوقع أن تصل الى ١٠٠ مليون يورو خلال عام ٢٠٢٣ وهذا هو الاستثمار الحقيقي وبهذا نحن لسنا بعيدا عن صناعة السيارات المحلية نفسها ونسعى للتوسع في قطاع الصناعات المغذية للسيارات.

وأضاف إمرى كارير نائب رئيس مجموعة PSA للمبيعات لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا أن شريكنا مجموعة القصراوى حقق طفرة في المبيعات خلال فترة وجيزة لم تتجاوز شهرين ونصف الشهر ويمثل ذلك إنجازا كبيرا في السوق المصرى ونحن نأمل أن تستعيد مجموعة القصراوى أمجال ستروين مرة أخرى .. ونحرص دائما على مساندة وكيلنا بتقديم أحدث الطرازات بأسعار وكماليات منافسة تجعله قادرا على المنافسة بقوة في فئات مختلفة من السيارات وخاصة فئة الـ SUV من خلال السيارة ستروين C5 Air Cross.

وأوضح هشام حسنى مدير التسويق والمبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا لمجموعة PSA العالمية أن مجموعة القصراوى تمتلك سر خلطة التفوق في قطاع السيارات وهي خدمات ما بعد البيع وتحقيق راحة العملاء بتوفير أفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار ليزداد العملاء ثقة في سيارات ستروين الفرنسية.. كما أن مجموعة القصراوى تعتمد على نظام متميز ومختلف عن الاخرين في إدارة مراكز الخدمة وتوفير أقصى درجات رضاء العملاء وتمتلك مقومات التفوق خاصة فريق العمل الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة.

وأضاف هشام حسنى مدير التسويق والمبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا لمجموعة PSA العالمية أن طموحاتنا في السوق المصرى كبيرة حيت تستحوذ مجموعة PSA في الوقت الراهن على ١٢،٤٪ وستروين حوالى ١،٨٪ من إجمالي مبيعات السوق وذلك في أقل من ستة أشهر ونأمل أن تتفوق ستروين وتستحوذ على ٥٪ من إجمالي مبيعات السوق المصرية للسيارات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى