طرازات جديدة

مرسيدس بنز الفئة C 2021 .. تعرف على مواصفاتها

بعد أن باعت أكثر من 2.5 مليون نسخة من الجيل الرابع من الفئة C ، لم تكن مرسيدس بنز تبتعد كثيرًا عنها عند تطوير W206 الجديدة، كما إن أوجه التشابه بين الفئة C القديمة والجديدة واضحة على الرغم من أنها ترتدي تنكرًا خفيفًا قبل عرضها الأول في وقت لاحق من هذا الشهر.  لمرسيدس بنز الفئة- C 2021... تعرف على مواصفاتها بالمملكة المتحدة

صرح كريستيان فروه ، رئيس التطوير للأجيال الثلاثة الماضية من الفئة C أن الصالون أطول بـ 65 ملم من ذي قبل ، مع 10 ملم إضافي في الجزء الأمامي المتدلي ، و 30 ملم في قاعدة العجلات و 25 ملم في الجزء الخلفي المتدلي لإبعاده عن الصالون من الفئة A، ومن الداخل أن الإلهام مأخوذ من الفئة S الجديدة في صناعة لوحة القيادة ، التي تهيمن عليها شاشة عرض رقمية وشاشة لمس مركزية كبيرة وأربع فتحات تهوية مركزية تتوهج بظلال من الأزرق والأحمر.

يتم التحكم في الميزات الجديدة مثل شاشة الواقع المعزز بواسطة أحدث نظام MBUX من مرسيدس ، والذي يدعم تحديثات البرامج عبر الهواء. كل شيء يبدو معاصرًا تمامًا ويبدو بجودة عالية بشكل مناسب ، مع مواد ناعمة الملمس في الأماكن التي تتوقعها وبعض المواد البلاستيكية غير اللطيفة في تلك التي لا تهمك. كما أنها خالية تقريبًا من المفاتيح ، حيث تظهر أضواء الخطر فقط وكأنها تحتوي على زر مادي. لمرسيدس بنز الفئة- C 2021... تعرف على مواصفاتها بالمملكة المتحدة

إنها أكثر اتساعًا أيضًا. يقول فروه: “تم تحسين العبوة” ، مدعيًا أنه يوجد الآن مساحة أكبر للساق الخلفية بمقدار 25 ملم ومساحة أكبر للرأس بمقدار 13 ملم.

تعتمد الفئة C الجديدة على البنية الخلفية المعيارية – وهي نفس المنصة المستخدمة من قبل الفئة S. ومع ذلك ، على عكس علاقته الفاخرة ، فإنه يستخدم نسبة من الفولاذ أعلى بكثير من الألومنيوم. كما أن لديها بنية كهربائية 48 فولت جديدة تمامًا. جميع المحركات الآن عبارة عن وحدات هجينة ذات أربع أسطوانات ، لأن الستات الجديدة المستقيمة لمرسيدس كانت تتطلب حجرة محرك أطول بكثير وبروز أمامي.

الخبر الكبير بالنسبة للطرازين الهجينين اللذين يعملان بالبنزين C300e و C300de هو أن سعة بطاريتهما قد تضاعفت تقريبًا ، من 13.5 كيلو واط في الساعة إلى 25.4 كيلو واط في الساعة. وهذا يعني أن نطاقًا كهربائيًا فقط يزيد عن 62 ميلاً ، كما يقول فروه. C300 4Matic الذي نستخدمه لديه محرك بنزين توربو سعة 2.0 لتر بقوة 255 حصانًا مع مولد بدء تشغيل متكامل (ISG) بقوة 20 حصانًا. كما أن لديها وظيفة overboost التي تحرر 27bhp إضافية لمدة تصل إلى 30 ثانية تحت الخانق الكامل. إنه يحتوي على صندوق أوتوماتيكي تسع سرعات ودفع رباعي بشكل قياسي. لمرسيدس بنز الفئة- C 2021... تعرف على مواصفاتها بالمملكة المتحدة

C300 ليست أقوى فئة C ، ولكن ISG الخاص بها تمكنت من منحها دفعة جيدة من التسارع ، مصحوبة بضربات نموذجية بأربعة أذرع في المتوسط ​​إلى الدورات العالية في التروس المنخفضة. إنه عند دورات أقل ، في حالة أكثر هدوءًا ، حيث يكون أكثر إقناعًا. عزز عدد من الإجراءات الصلابة ، والتي ادعى فروه أنها أدت إلى تحسين الإحساس بالتوجيه ودقة التعامل. سيارتنا غير مزودة بخيار التوجيه بالعجلة الخلفية ، لكنها بالتأكيد تبدو مستجيبة في أكثر أوضاع القيادة الرياضية ، مع انعطاف واضح وكثير من الثبات.

ولاحظ أن اهتزازً للمحرك أقل تحت الحمل ، وبفضل معامل السحب الزلق 0.24Cd ، فإن الرياح قليلة بشكل ملحوظ. هناك هدوء جذاب لقدرة C300 على الانطلاق السريع والتي لن تكون خاطئة في سيارة ضعف سعرها المتوقع 40.000 جنيه إسترليني.

يمتد هذا أيضًا إلى الركوب ، الذي يتم التحكم فيه بشكل رائع ، مع امتثال رائع وهدوء ، حتى على الرغم من الجدران الجانبية الصلبة لإطارات الشتاء. يحتوي نظام التعليق على عظمة أمامية مزدوجة ومتعددة الوصلات مماثلة لتلك الموجودة في الفئة C القديمة ، على الرغم من أن نوابض الهواء محجوزة الآن للطرازات الهجينة.

إن الهدوء الكلي في إعداد AMG Line المنخفض بمقدار 10 مم هنا مثير للإعجاب للغاية ، حيث يحافظ على ارتفاع الركوب فوق التموجات الحادة دون حركات عمودية سيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى