اخبار

ميني كوبر ستصبح علامة تجارية كهربائية بحلول 2030

بحلول أوائل عام 2030 ، ستصبح ميني كوبر علامة تجارية كهربائية، ومن المتوقع أن تكون آخر سيارة تعمل بمحرك احتراق في حوالي عام 2025،وقد عرضت الشركة البريطانية بالفعل Cooper SE للبيع كأول سيارة كهربائية إنتاجية لها على الإطلاق ، ونسخة أكثر قدرة من هذه السيارة سيتم إطلاقها قريبًا.

وفي ديسمبر من العام الماضي ، ظهرت ميني سيارة جون كوبر وركس إلكتريك لأول مرة ، مؤكدة الشائعات السابقة حول الفتحة الساخنة الخالية من الانبعاثات، والآن ، أصدرت العلامة التجارية صورة تشويقية أخرى باستخدام JCW الكهربائية ، والتي ربما تشير إلى أن الظهور الأول سيأتي عاجلاً وليس آجلاً.

أقرأ أيضا: ميني كوبر تطلق تحديثات جديدة بموديل 2022 … فيديو

ميني كوبر ستصبح علامة تجارية كهربائية بحلول 2030

وليست ميني كوبر مستعدة للكشف عن أي تفاصيل أولية حول السيارة، وتقول ميني إنه “يبدو أنه حان وقت التعزيز” ، وهو ما يبدو كإشارة قوية إلى أنه يجب أن يكون هناك ترقية للطاقة على Cooper SE، ويمتلك مخزون Mini Electric 184 حصانًا (137 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 199 رطلاً (270 نيوتن متر) ، مما يوفر تسارعًا من 0 إلى 62 ميلًا في الساعة (0-100 كيلومتر في الساعة) في 7.3 ثانية، والسرعة القصوى 93 ميلاً في الساعة (150 كم / ساعة).

وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت Mini ستحافظ على تصميم المحرك الواحد وستضع ببساطة محركًا كهربائيًا أكثر قوة ، أم أنها ستعطي الفتحة الكهربائية الساخنة محركًا ثانيًا لنظام دفع رباعي محتمل، ويبدو أن الأول يبدو أكثر احتمالًا بالنسبة لنا .

وعندما رأينا الصور الأولى (انظر أدناه) مع Mini John Cooper Works Electric ، اعتقدنا أننا سنرى المنتج النهائي في وقت لاحق من هذا العقد، وتشير هذه الصورة المحفزة الجديدة إلى أن الظهور الرسمي لأول مرة قد يأتي في الأشهر القليلة المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى