طرازات جديدة

كاديلاك CT5-V بلاكوينج 2022 قفزة جديدة في مجموعة كاديلاك

كان رد الفعل الأول تجاه كاديلاك CT5-V فاترًا في أحسن الأحوال، فقد كان محرك V6 مزدوج الشاحن متينًا ، وكانت الديناميكيات جيدة ، وكان التصميم جيدًا ، اعتمادًا على الزاوية التي نظرت إليها، ولكن كان من الواضح جدًا من القفزة أن هذه السيارة يمكن أن تستخدم المزيد في كل مكان وهنا يأتي دور طراز Blackwing.

كاديلاك CT5-V بلاكوينج 2022 قفزة جديدة في مجموعة كاديلاك

ومع محرك سوبرتشارجد V8 سعة 6.2 لتر وقوة 668 حصان (498 كيلوواط) ، فإن CT5-V بلاكوينج الجديدة هي أقوى سيارة كاديلاك تم تصنيعها على الإطلاق، وإنها أيضًا واحدة من أغلى سيارات كاديلاك التي تم بناؤها على الإطلاق ، بسعر يبدأ من 83،995 دولارًا أمريكيًا وسعرًا نهائيًا يبلغ 125،980 دولارًا أمريكيًا.

ويمكن للمشترين الاختيار من بين خيارين قياسيين للطلاء الخارجي: أبيض ساميت وأسود رافين، ولكن لا تقبل أبدًا باللون الأبيض أو الأسود عندما تقدم كاديلاك خيارات ألوان جذابة للعين مثل Blaze Orange أو Electric Blue أو Dark Emerald Frost التي اخترناها، والخياران السابقان هما 625 دولارًا ، في حين أن Dark Emerald أغلى قليلاً تبلغ تكلفة هذا الطلاء 3925 دولارًا أمريكيًا وهو متاح لفترة محدودة فقط. لكن الصبي هل تبدو رائعة.

أقرأ أيضا: كاديلاك CT5 Sport سيارة مثيرة للاهتمام

كاديلاك CT5-V بلاكوينج 2022 قفزة جديدة في مجموعة كاديلاك

ولتعزيز المظهر الخارجي قدمت كاديلاك مجموعتين من ألياف الكربون، والأول هو خيار 4100 دولار الذي يضيف مقسمًا أماميًا من ألياف الكربون وحوافًا للعجلات وجناحًا خلفيًا صغيرًا، ولكن الذهاب إلى الحزمة الثانية ، وهو خيار بقيمة 5230 دولارًا ، يضيف رأسًا جديدًا لشبكة ألياف الكربون وقوالب الروك وجناح خلفي ممتد.

وبالانتقال إلى الداخل فإن CT5-V Blackwing قليل بعض الشيء في خيارات الألوان، والجلد هو المعيار ولكن الجلد شبه الأنيلين مع مقاعد دلو عالية الأداء هو خيار حاد يبلغ 6،090 دولارًا ولا يأتي إلا بثلاثة ألوان: Jet Black أو Sky Cool Gray أو الخيار الذي اخترناه ، Natural Tan، وتبدو المقصورة الداخلية تان رائعة مع طلاء الزمرد والعجلات البرونزية، ويمكنك اختيار عجلة قيادة مصنوعة من الألياف الدقيقة ومقبض ناقل الحركة مقابل 300 دولار.

كاديلاك CT5-V بلاكوينج 2022 قفزة جديدة في مجموعة كاديلاك

وفيما يتعلق بالخيارات هناك عدد قليل يشعر بأنه ضروري، وتضيف حزمة مساعدة السائق البالغة 900 دولار – والتي لا تأتي بشكل قياسي ، بشكل مثير للصدمة نظام تثبيت السرعة التكيفي وفرامل الطوارئ الأوتوماتيكية كاملة السرعة وفرملة الطوارئ التلقائية العكسية تضيف حزمة Parking المساعدة التلقائية على الركن ، ومرآة كاميرا الرؤية الخلفية وتنبيهًا للمشاة الخلفي مقابل 1010 دولارات.

وأخيرًا تبلغ تكلفة كاديلاك CT5-V Blackwing 110.810 دولارًا كما تراه هنا ، وكادنا نكره الاعتراف بذلك لكننا اخترنا ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات ، والذي يضيف 3175 دولارًا إلى سعر الطلب الأصلي، وعلى الرغم من أن هذا ليس بعيدًا جدًا عن السعر المطلوب 125،980 دولارًا للمثال المحمّل بالكامل ، فإن سيارة سيدان سوبر 668 حصان ، خضراء فوق برونزية ، تشعر بأنها تستحق تكلفة القبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى