اخبار

دودج تطور نظام الإمان بسيارات الشحن … مانع للسرقة

طورت دودج نظام الأمان بسيارت الشحن حيث تعد هي وتشالنجر من اكثر السيارات التي تتعرض للسرقة في الولايات المتحدة ، ويأتي في شكل نظام أمان جديد يبدو بسيطًا وفعالًا بشكل مذهل، وفي حالة دخول اللص المحتمل إلى الداخل وتشغيل السيارة ، فلن يعمل المحرك،  وهذا يعني أن السارق سيكون لديه كل 2.8 حصان (2.0 كيلوواط) و 22 رطل قدم (30 نيوتن متر) من عزم الدوران تحت تصرفهم لقضاء إجازة.

دودج تطور نظام الإمان بسيارات الشحن ... مانع للسرقة

وقال تيم كونيسكيس الرئيس التنفيذي لشركة دودج: “تُسرق أكثر من 150 سيارة كل يوم في الولايات المتحدة”. “بالنسبة إلى أي مالك سيارة ، إنه أمر فظيع ، وهذا متاعب وانتهاك شخصي، وعلى الرغم من ندرة الإحصائيات ، فقد استهدف لصوص السيارات سيارات دودج ذات القوة الحصانية العالية ، ونريد أن يعرف عملاء دودج أننا نتخذ إجراءً سريعًا ويغطي ظهورهم “.

أقرأ أيضا: دودج ديمون لا تصمد أمام بورشه 911 توربو إس في سباق دراج… فيديو

وكما ذكرنا سابقًا ، تقدم دودج هذا النظام مجانًا لمالكي الشاحن وتشالنجر ، وبما أنه تحديث للبرنامج ، فيمكن تعديله ليناسب الطرز منذ عام 2015، ومع ذلك ، إليك المشكلة التي ذكرناها: إنه متاح فقط للسيارات التي تعمل بمحرك 6.4 – لتر Hemi ، أو محرك Hellcat V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر، وإذا كان لديك محرك قياسي سعة 5.7 لتر أو محرك V6 – والذي يشكل الغالبية العظمى من مبيعات تشارجر وتشالنجر .

دودج تطور نظام الإمان بسيارات الشحن ... مانع للسرقة

ويستخدم نظام الأمان الثانوي رمز أمان بسيطًا مكونًا من أربعة أرقام جنبًا إلى جنب مع إعداد المعلومات والترفيه Dodge’s Uconnect 4C، وسيكون النظام متاحًا لمالكي طرازات تشارجر وتشالنجر المختارة في أواخر الربع الثاني من عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى