بوابة الفيديو

لامبورجيني أوروس ذات الألياف الكربونية الأصلية متوفرة الآن

إن لامبورجيني Urus ليست بأي حال من الأحوال سيارة رخيصة ،فإن  السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات السوبر الإيطالية هي ما سيحصل عليه 1% من محبي لامبورجيني إذا كانوا يريدون أداء ضخ القلب لسيارة ولكنهم يحتاجون أيضًا إلى التطبيق العملي لامتلاك خمسة مقاعد وغرفة كبيرة للشحن.

كما ان أحدث إصدار من Lamborghini Accessori Originali في القائمة مخصص لسيارات Urus ، وهناك الكثير للاختيار من بينها، وبدءًا من شيء عادي مثل غطاء السيارة ذي المظهر الكربوني ، يمكنك بالفعل التباهي بسيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات الفائقة حتى قبل إزالة الملاءات، وتغطي قائمة أجزاء ألياف الكربون أغطية المرايا والتفاصيل الأخرى على المصدات الأمامية والخلفية والتنانير الجانبية وجناح الشفة الخلفي وكلها جزء من مجموعة الكربون الخارجية، ويمكنك أيضًا طلب زوجين من شارات حافة الكربون لمزيد من الإثارة.

أقرأ أيضا: لامبورجيني تعلن عن طرازين جدد بمحرك V12 هذا العام

وعند فتح الباب ، يمكن أن تستقبلك ألواح من ألياف الكربون ، والتي هي البداية فقط،كما تتوفر مجموعة من أجزاء ألياف الكربون على لوحة القيادة والكونسول الوسطي كجزء من مجموعة أدوات الكربون الداخلية.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث تطلق لامبورجيني أيضًا غطاء محرك رسميًا مصنوعًا من مادة خفيفة الوزن المذكورة، وإذا كنت تشتري Urus بالفعل فلماذا تتوقف عن الطراز الأساسي؟ إلى جانب ذلك ، قالت لامبورجيني إن أجزاء ألياف الكربون هذه تم إنشاؤها لتجعل سيارة Urus الخاصة بك أكثر تميزًا.

السعر ، على الرغم من عدم ارتباطه بمن يستطيعون تحمل التكاليف ، إلا أنه غير مدرج في الإصدار الرسمي ولا في الفيديو الذي تم تحميله على YouTube .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى