طرازات جديدة

ميني جون كوبر وركس 2022 تظهر لأول مرة بتصميم جديد

كشفت ميني النقاب عن مجموعة طرازاتها المحدثة لعام 2022، وتم ذكر إصدار John Cooper Works لفترة وجيزة ، واليوم أصدرت شركة صناعة السيارات البريطانية مزيدًا من التفاصيل حول الفتحة الساخنة المتميزة المحدثة، ويرافق البيان الصحفي معرض شامل يضم ما يقرب من 60 صورة مرفقة أدناه.

2022 ميني جون كوبر وركس تظهر لأول مرة بتصميم جديد

وتستمر الواجهة الأمامية في الجمع بين الجاذبية والعدوانية بفضل المصابيح الأمامية الدائرية LED وشبكة المبرد السداسية، وتخلق فتحات الهواء الأكبر في المصد مظهرًا أكثر ديناميكية قليلاً ، مع ضمان التحكم الأمثل في درجة الحرارة لمجموعة نقل الحركة والمكابح في نفس الوقت، وكما تم إعادة تصميم الحواف الجانبية الصغيرة الخاصة بالطراز على الألواح الجانبية الأمامية.

وأفضل ما تم تحديثه داخل المقصورة هو نظام المعلومات والترفيه الذي يدير الآن برنامجًا جديدًا برسومات أجمل، لأول مرة تستفيد JCW مما يسمى Live Widgets ، والتي يمكن تحديدها عن طريق حركة التمرير على شاشة اللمس، وهناك أيضًا عدد من الأسطح المحدثة وعدد قليل من خيارات الإضاءة المحيطة الجديدة.

 ميني كوبر ستصبح علامة تجارية كهربائية بحلول 2030

ولم تحدث أي تعديلات تحت غطاء المحرك ولا تزال Mini John Cooper Works تعمل بمحرك غاز توربيني مزدوج سعة 2.0 لتر ، وهو جيد لـ 231 حصانًا (170 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 236 رطلاً (320 نيوتن متر)، باستخدام يدوي قياسي من ست سرعات ، تتسارع Mini JCW 2022 إلى 62 ميلاً في الساعة (0-100 كيلومتر في الساعة) في 6.3 ثانية، اختر ناقل الحركة الأوتوماتيكي الاختياري ذي الثماني سرعات وسينخفض ​​وقت التسارع إلى 6.1 ثانية.

2022 ميني جون كوبر وركس تظهر لأول مرة بتصميم جديد

بالنسبة لعام الطراز الجديد ، تحصل JCW على خيار تعليق متكيف جديد ، والذي يستخدم صمامًا إضافيًا لتخفيف قمم الضغط داخل المخمد عند القيادة فوق المطبات الصغيرة. يعد Mini بأن هذا يخلق “توازنًا محسنًا بين الرياضة وراحة الركوب.” يمكن الحصول على نظام التعليق التكيفي كخيار منفصل ، بالإضافة إلى جزء من John Cooper Works Trim ، والذي يتضمن أيضًا الأسطح الخارجية والداخلية بلون Piano Black شديد اللمعان والمفروشات الجلدية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى