اخبار

شركة Bentley تفوز بجائزة الاعتماد الفضي من المستثمرين

نظرًا لالتزامها القوي ببرنامج المتدرب حيث يمكن لجميع المواهب المستقبلية أن تزدهر ، فازت شركة Bentley Motors بجائزة الاعتماد الفضي المرموق من المستثمرين في برنامج “نحن نستثمر في المتدربين”.. وتعد الجائزة المعترف بها على المستوى الوطني والمعتمدة من الحكومة واحدة من أكثر التقييمات المتاحة شمولاً وتقوم بتقييم برامج التلمذة المهنية مقابل إطار عمل ثابت يغطي الالتزام والتطوير والتواصل.

وقد أصبحت بنتلي الآن شركة السيارات الأولى والوحيدة التي حققت هذه المكانة ، مما يعكس استثمارات كبيرة ومشاركة في إستراتيجية الوظائف المبكرة الأوسع نطاقًا.. ويتمثل جزء من إستراتيجية Bentley Beyond100 في ضمان تطوير المهارات والمواهب اللازمة لقيادة مستقبل السيارات الفاخرة المستدامة من خلال برنامج التدريب المهني التدريجي.

وقد أشاد تقييم المستثمرين في الأفراد ببرنامج بنتلي لإنشاء أساس متين لتخطيط الأعمال ، إلى جانب الاستثمار في معرفة وخبرات الجيل القادم. على وجه الخصوص .. وقد تم تكريم برنامج بنتلي للاحتفاظ به والاحتفال به  وهو ما ينعكس من خلال عدد المتدربين الذين يقيمون ويتطورون داخل الشركة ، وذلك بفضل فرص التقدم القوية المقدمة.

تمت الإشادة أيضًا بمشاركة Bentley القوية مع المجتمع الأوسع في South Cheshire جنبًا إلى جنب مع الالتزام الواضح بالتنوع والشمول الموصوف بأنه “لا يعلى عليه”. يُعد التواصل الوظيفي المبكر عنصرًا أساسيًا في برنامج Bentley للتنوع والشمول المكون من خمس خطوات ويتضمن المشاركة مع المجموعات العاملة لجذب المواهب المتنوعة من خلال الوصول إلى المرشحين من مجموعة واسعة من الخلفيات من خلال برامج خبرة العمل الافتراضية.

تعلق كارين لانج ، عضو مجلس إدارة الموارد البشرية بشركة بنتلي:“بصفتي شركة مدفوعة بالقيم والثقافة ، يسعدني أن برنامج المتدربين لدينا قد أمّن للمستثمرين اعتماد” نحن نستثمر في المتدربين “. يلعب المتدربون لدينا – والمتدربون في المستقبل – دورًا أساسيًا في تطوير المهارات المتغيرة التي نحتاجها لدفع إستراتيجيتنا Beyond100 ، من الهندسة المتقدمة إلى مجموعات المهارات الرقمية والتصنيع الخالي من الهدر.

“لدينا خطط طموحة لبرامج الوظائف المبكرة لدينا في السنوات المقبلة ، ونحن عازمون على مواصلة البناء على هذا الاعتماد من خلال تطوير ودعم جيل جديد من المواهب. إن حصولنا مؤخرًا على متدربين اثنين معترف بهما كفائزين في نهائيات North West من جوائز التدريب المهني الوطنية هو شهادة على المواهب التي يتم تطويرها من خلال مخططات المتدربين لدينا “.

ويُعد الاحتفال بالنجاحات والاعتراف بالإنجازات جزءًا أساسيًا من البرنامج ، وقد تم مؤخرًا الاعتراف بالمتدرب بعد البيع سام سميث ، باعتباره متدربًا في العام 2021 لدى بنتلي بسبب تطبيقه المتميز في دراسة التدريب المهني والتزامه بالابتكار والتكيف عبر مجموعة واسعة من الموضوعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى