اخبار

جنرال موتورز تعرض رسمًا تخطيطيًا لما يعتقد أنه سيارة كاديلاك Lyriq

عرضت جنرال موتورز رسمًا تخطيطيًا لما يعتقد أنه سيارة كاديلاك Lyriq، ولا يمكن إنكار أن كاديلاك Lyriq مذهل على الأقل في قسم التصميم، وعلى الرغم من أن السيارة الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات SUV تحمل درع العلامة التجارية ، إلا أنها مصممة على عكس أي سيارة كاديلاك أخرى قبلها ، مما جعلها مثيرة للاهتمام في نظر وسائل الإعلام والجمهور على حد سواء.

أقرأ أيضا: جنرال موتورز تنشر رسم تخطيط للسيارة شيفيل الجديدة

وإذا كنت تتساءل كيف توصل فريق تصميم كاديلاك إلى هذا التصميم ، فيمكن لحساب GM Design Instagram أن يعطي بعض البصيرة، وفي منشور حديث تُظهر الصفحة الرسمية رسمًا مبكرًا لسيارة SUV قام به تشو فانغ ، المصمم الإبداعي الرئيسي في كاديلاك.

وعلى الرغم من عدم ذكره صراحةً ، إلا أن لدينا عدة أسباب للاعتقاد بأن هذا رسم مبكر لسيارة Lyriq SUV، وتعتبر اللمسات المثلثية الموجودة على الزوايا بمثابة هدية ميتة ، في حين أن السقف الأملس للعرض أعلاه ، رغم أنه غير واقعي ، هو مقدمة لخط السقف لإنتاج Lyric.

أقرأ أيضا: كاديلاك CT5-V بلاكوينج 2022 قفزة جديدة في كاديلاك

ووفقًا لـ Zhou ، تم إجراء هذا الرسم التخطيطي في عام 2017 ، والذي يتناسب بطريقة ما مع الجدول الزمني الذي تنتمي إليه EV عالية الركوب، وتم الكشف عن سيارة Lyriq EV ، التي تم الكشف عنها في البداية في شكل نموذج أولي ، في ضوء النهار في عام 2020 ، ثم في جلد الإنتاج في أبريل من هذا العام.

ولا تشعر بخيبة أمل كبيرة من العجلات الأصغر في إصدار إنتاج Lyric ، على الرغم من ذلك – تذكر أن هذا مجرد رسم تخطيطي ، وفي كثير من الأحيان تكون النسب أكبر من السيارة الفعلية، ومن المهم ملاحظة أن Lyriq الموضح في المعرض أعلاه ليس إصدار الإنتاج النهائي، ووفقًا لشركة صناعة السيارات ، فإن هذا النموذج الأولي مكتمل بنسبة 85% ، لذا قد تكون هناك تغييرات في الشكل النهائي المقرر طرحها في عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى